وم مدرسو الدروس الخصوصية بنمذجة صوت احترافي على أداتهم. إذا كانت الأصوات الوحيدة التي يسمعها الطلاب هي الأطفال الذين يجلسون بجانبهم في فرقة ،
موقع المدرس الخصوصي فليس لديهم النوع الصحيح من الصوت الذي يطمحون إليه. كيف يتعلم الأطفال الكلام؟ من خلال الاستماع إلى حديث الناس. كيف يتعلم العازفون العزف على صوت مميز؟ من خلال سماع صوت مميز.
2. الطلاب قادرون على الأداء بأنفسهم أسبوعيا والحصول على ردود فعل مركزة. من النادر أن يؤدي الطلاب في الفرقة الموسيقية بأنفسهم ، وإذا فعلوا ذلك ، فعادةً ما تقتصر الملاحظات على 10-15 ثانية. يساعد الأداء الأسبوعي للمعلم على أن يصبح لاعبًا أكثر ثقة واستقلالية. لديهم أيضًا المزيد من الوقت لتقديم الملاحظات والمحاولة مرة أخرى ومواصلة العمل على حل مشكلة ما حتى تتحسن لأنها إعداد فردي.
3. الطلاب قادرون على التركيز على التمارين التكميلية المكتوبة خصيصا لآلاتهم.
مدرس خصوصي جدة لا تسمح فئة الفرقة الموسيقية بتطوير إهانات الشفاه وتسجيل الدراسات وعبارات الأوكتاف وما إلى ذلك بطريقة تسمح بها الدروس الخصوصية. هذه الأساسيات ضرورية للتطوير اللاحق وقدرة اللعب الأكثر تقدمًا.
4. الكتب المنهجية المكتوبة فقط لآلاتهم أفضل بكثير من موسيقى الفرقة لتطوير عازفات جيدة التدوير. تقوم كتب المنهج ، بسبب طبيعتها المنهجية ، بعمل أكثر اكتمالا من تغطية النطاق الكامل والتوقيعات الرئيسية والإيقاعات والثنائيات والأصابع البديلة والأنماط مما يسمح به المنهج الدراسي في فئة الفرقة الموسيقية.
مدرس خصوصي الرياض تعتبر موسيقى الفرقة رائعة للعديد من الأشياء ، لكن الكتب المنهجية هي المفتاح لتصبح موسيقي بارع حقًا.
5. يمكن الاقتراب من اختبارات المنطقة
مدرس قدرات في جدة المنطقة على المستوى الفردي. يمكن للمدرسين مقابلة طفل حيث سيبدأون موسيقى فرقة المنطقة ومساعدتهم على تطوير خطة لعبة فردية لإعدادهم للاختبار. يساعد هذا الطلاب على تعلم كيفية تحديد الأهداف - أهداف طويلة المدى وأسبوعية.